الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرش تحت حد السكين.. حقيقة خطف موظف ومحاولة هتك عرضه بحلوان

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسي، اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، وتحت قيادة مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، من ضبط موظف لاتهامه بالتحرش بزميله ومحاولة ممارسة الرذيلة معه تحت تهديد السلاح الأبيض " سكين".

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن الموظف المتهم حاول اختطاف المجني عليه في منزله واحتجازه داخل شقته في منطقة حلوان، وتحرر محضر رقم 14684 لسنة 2020 بالواقعة وأحيل إلى النيابة.

قوات الشرطة

هددني بالقتل

استمعت النيابة العامة بالقاهرة، إلى أقوال الضحية وقرر أنه تعرف على المتهم "الموظف" منذ فترة ونشأت بينهما علاقة صداقة وزمالة عمل فقط.

وأشار الضحية، إلى أن المتهم استدرجه إلى شقته الكائنة في منطقة حلوان بحجة تناول العشاء، ففوجئ به يقترب منه ويحاول ملامست جسدها من أماكن حساسة، فرفض ذلك ونشبت مشادة كلامية بينهما.

وأضاف الضحية أيضًا:" فوجئت بالمتهم يحضر سلاح أبيض "سكين" ويهددني بالقتل وأصابني، وعندما استغثت بالجيران قمت بالهرب في الشارع، وطلبت النيابة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق .

تفاصيل البلاغ

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر يوليو الماضي 2020، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان،إخطارا يفيد باستغاثة شاب هرب من زميله بعدما هدده بسكين في منطقة حلوان، انتقل فريق من ضباط مباحث القسم بقيادة النقيب محمود سعداوي معاون المباحث إلى منطقة البلاغ.

وكشفت تحريات المباحث، إلى أن الشاب الذي يستغيث مصاب بطعنة نافذة في البطن واتهم صديقه بالشروع في قتله والتحرش به جنسيا، وبمناقشته أكد أنه يربطه بصديقه علاقة زمالة في العمل، وأنه حضر إلى حلوان لتناول العشاء معه.

حزن

أقوال الشاب" الضحية"

 

وقال الشاب صاحب البلاغ، إن المتهم حاول التعدي عليه جنسيا، مشيرا إلى أنه أحضر كمية من المخدرات لتناولها في الشقة.

وأضاف الشاب في بلاغه المقدم لقسم شرطة حلوان، عندما رفضت الجنس معه شرع في قتلي، ونجحت في الهرب عقب تجمع الأهالي.

اقرأ أيضًا: قادر وفاجر.. الزوج استعان بأسرته للإتجار في الترامادول داخل حجز القسم

تم استصدار اذن من النيابة العامة وبمراجعة جميع الكاميرات، وتم القبض على المتهم، وبمناقشته أمام جهات التحقيق، أنكر الواقعة وحاول اتهام الشاكي بالتعدي عليه بالضرب ، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات.