الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:52 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زينة: صحابي خايفين مني ومش عاوزين يكلموني (فيديو)

زينة
زينة

يبدو أن الهلع يسيطر على الفنانة زينة بشكل كبير، بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي حصد العديد من الوفيات، وضرب الوسط الفني مؤخرًا.

وقالت زينة في تصريح لبرنامج "et بالعربي": "خايفة جدا ومرعوبة، لدرجة أن سماعة موبايلي باظت علشان كل شوية أرش كحل عليه، وبقيت أرش كحول على وشي".

وعن سبب الخوف الزائد الذي تشعر به زينة رغم سخريتها من الأزمة في بدايتها قالت: "أنا بس ماكنتش مصدقة الصدمة الكبيرة، ودلوقتي الموضوع أصبح مرعب والكورنا موجودة في بيوت الناس كلها".

وأضافت زينة: "أنا بتعمق أوي في الحاجة اللي بتخوفني، لدرجة إن صحابي مش عاوزين بيكلموني لإنهم خايفين مني، لإني بقيت مصدر طاقة سلبية ليهم".

اقرأ أيضًا: جمال الحريم الحلقة 12.. دينا فؤاد تحصل على طلاسم وتعاويذ من الجن ونور تسعى لفك اللعنة

وحرصت زينة على الدعاء للجميع بالشفاء، حيث قالت: "ربنا يشفي كل الناس ويبعد عننا الأمراض والأوبئة"، مؤكدة أنها تحرص على الدعاء للفنانة يسرا ليس لأنها قامة كبيرة لكن لأنها إنسانة.

وكانت زينة أثارت جدلًا كبيرًا مع بداية انتشار فيروس كورونا، حيث سخرت من الأزمة خلال حضورها مهرجان الاقصر السينمائي، وقالت: "إحنا بناكل فسيخ وبصل كورونا ايه اللي تجيلنا".

ولكن بعد الهجوم والنقد الذي تعرضت له زينة، شاركت بحملة خليك في البيت واعتذرت للجمهور عن سوء فهمها للموقف، وقالت:" كنت خايفة أنقل خوفي للناس".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة، كانت من خلال بطولة مسلسل "جمع سالم"، الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني 2020، مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: دلال عبد العزيز، ريم البارودي، محمد ‏شاهين، محمد علاء، رنا سماحة، ومن ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد.