الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى الشاذلي تحتفل برأس السنة مع صابر الرباعي وأحمد جمال (فيديو)

صابر الرباعي - مني الشاذلي
صابر الرباعي - مني الشاذلي

يحل الفنان صابر الرباعي، ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء احتفالا برأس السنة الجديدة.

ونشرت القناة الرسمية الخاصة بالبرنامج، البرومو التشويقي للحلقة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث قدم صابر الرباعي باقة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

اقرأ أيضا: كريم فهمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا (فيديو)

ووجه النجم صابر الرباعي والإعلامية مني الشاذلي، رسالة تحيتهما لكل الجمهور العربي في جميع العواصم والمدن العربية، بمناسبة احتفالات السنة الجديدة.

وتمنى الثنائي للجمهورالوطن العربي، دوام الصحة والسعادة، حيث وصف عام 2020، من أحد أصعب السنوات في العقود الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

وكشف الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين.

ووجه النجم صابر الرباعي، رسالة لرواد الموسيقى المصرية، قائلا: "تشرفت بالتعامل معهم في بداية مشواري مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقاءه بهم في لجنة الإذاعة المصرية".

وأرسل صابر الرباعي رسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة، حيث أدى مجموعة من أشهر أغانيها.

ويشارك الفنان صابر الرباعي في الحلقة الفنان الشاب أحمد جمال، حيث شارك جزءا من البرنامج باعتباره النجم المقرب له، وقاموا بغناء عددا من الأغاني العاطفية والشعبية معا، وشاركوا في مسابقات التحدي الذي عُرف  بها البرنامج.