الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

عملة البيتكوين تقفز لمستوى 27 ألف دولار وتسجل مكاسب قياسية

عملة البيتكوين
عملة البيتكوين

اتجه سعر العملة العالمية المشفرة، "عملة البيتكوين" للصعود لأعلى مستوى على الإطلاق خلال جلسة اليوم الإثنين، وقفزت أعلى من 27 ألف دولار.

اقرأ أيضا: رسميا.. إنهاء النزاع بين الحكومة المصرية وشركة نيوترين الكندية

عملة البيتكوين

وارتفعت مكاسب العملة المشفرة لـ19 مليار دولار خلال 2020، بعدما رفعت البيتكوين من مكاسبها هذا العام إلى 280%، كأفضل فئات الأصول أداءً في 2020.

وفي وقت سابق من الجلسة، سجلت العملة الرقمية مستوى 26 ألف دولار، لكنها عادت للصعود.

وتعد عملة البيتكوين أحد أكثر الملاذات رواجا منذ أزمة فيروس كورونا المستجد، بجانب المعدن النفيس "الذهب"، وتجد البيتكوين استحسانا كبيرا لدى المستثمرين في المخاطر نتيجة رواجها عالميا، ومساء اليوم ارتفعت البيتكوين بنحو 1.8%، إلى27.389 ألف دولار، بعد أن كانت متراجعة إلى مستوى 25.9 ألف دولار في التعاملات المبكرة.

وعلى صعيد العملات الإلكتروني المشفرة، ارتفعت الإيثريوم بنحو 14.6%، إلى مستوى 727.4 دولار لتكون أكبر الرابحين في قائمة العملات الخمس الكبار، والإيثيروم هي ثاني أغلى عملة بعد البيتكوين، بينمت استقرت عملة تيثير عند مستوى 0.99 دولار، في حين ارتفعت الريبل بنحو 7%، إلى 0.297 دولار.

وتراجعت الريبل بأكثر من 30%، في الأسبوع الماضي.

وجاء ذلك مع اتهام شركة "ريبل لابس" بانتهاك حقوق المستثمرين من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وصعدت البيتكوين بنحو 6.2% خلال الجلسة اليوم لتسجل مستوى 137.2 دولار.

وعلى صعيد سوق العملات المشفرة، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة إلى 732.7 مليار دولار، مقارنة مع 713.7 مليار دولار قبل 24 ساعة.