الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسجون يقطع عضوه التناسلي بسبب رفض زوجته زيارته (صور)

سجين يقطع عضوه التناسلي بسبب رفض زوجته زيارته
سجين يقطع عضوه التناسلي بسبب رفض زوجته زيارته

فى واقعة هى الأغرب من نوعها، أقدم سجين يعاني من مشاكل نفسية بسبب زوجته، على قطع عضوه التناسلي فى زنزانته، ومن غير المعروف ما إذا كان سيتمكن الأطباء من معالجة ذلك أم لا حتى الَان.

وفى التفاصيل التى ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: دخل السجين فى حالة نزيف شديدة بعد قيامه ببتر عضوه التناسلي فى زنزانته، وذلك لأن زوجته لم تزره عشية عيد الميلاد، حيث أصيب الرجل بالصدمة بعد أن قال له مسؤولي السجن، إن زوجته لا تريد رؤيته فى زيارة زوجية، مما دفعه إلى قطع أعضائه التناسلية.

وأنقذ عمال السجن حياة النزيل الذي لم يذكر اسمه بعد أن وجدوه ملطخًا بالدماء وينزف حتى الموت إثر قيامه بتشويه نفسه ونقله إلى المركز الصحي فى السجن.

ووقع الحادث المروع عشية عيد الميلاد فى سجن بويرتو الثالث فى جنوب غرب إسبانيا.

وقالت جمعية تمثل المساجين فى سجون البلدة الثلاثة، تدعى تامبم بويرتوس: "قام نزيل ببتر عضوه التناسلي؛ لأن زوجته لم ترغب فى الذهاب إلى السجن لرؤيته".

اقرأ ايضًا: ”الجثة تحت السرير”.. أستاذ جامعي يقتل طالبة ويقطع رأسها ثم يحتفل مع أصدقائه (صور)

وذكرت تقارير محلية أنه عانى من مشاكل نفسية، لكن لم يُعرف سبب سجنه، ويعد أحدث عمل دموي لتشويه الذات يهز خدمة السجون الإسبانية.

وفى واقعة أخري فى سبتمبر الماضي، نُقل سجين إلى المستشفى بعد أن بدا أنه قطع أذنيه وأكلها.

ولم يتم الكشف عن اسم الرجل، البالغ من العمر 30 عامًا، حيث أنه فقد الوعي بعد أن ارتكب فعلته المروعة لأكل لحوم البشر فى سجن بالقرب من بطليوس، جنوب شرق إسبانيا.

وقالت مصادر مطلعة للصحافة الإسبانية إنهم لم يتمكنوا من العثور على الأجزاء المفقودة من الجسم واشتبهوا فى أنه إما أكلها أو ألقى بها فى المرحاض.