الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:23 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

بسنت شوقي تعلن تعافيها من فيروس كورونا

بسنت شوقي - محمد فراج
بسنت شوقي - محمد فراج

أعلنت الفنانة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، تعافيها من فيروس كورونا المستجد بعد 10 أيام من إعلان إصابتها.

وكتبت بسنت شوقي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله .. نيجاتيف يا بنى آدمين".

اقرأ أيضا: خاص| نكشف مفاجأة بهاء سلطان لجمهوره في ليلة رأس السنة

بسنت شوقي

وكانت بسنت شوقي، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ 10 أيام، عبر حسابها على "فيسبوك"، وكتبت: "أنا للأسف إيجابي، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده برده أنا حاملة للفيروس، فياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا".

وأضافت: "يا ريت تاخدوا فيتامين سي وزنك وتاكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو سببت أي ازعاج لأي حد من المخالطين".

واحتفلت الفنانة بسنت شوقي قبل أيام بعيد ميلادها الذي صادف 14 من شهر ديسمبر الجاري، كما احتفل بها خطيبها الفنان محمد فراج بعيد ميلادها ونشر صورة معها عبر "إنستجرام" ووجه لها رسالة رومانسية.