الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وثقنا فيه يا بيه وغدر بـ”ابنتي”.. ثلاثيني يتهم نجارا بمعاشرة ابنته قاصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يدر الرجل الثلاثيني العمر أن خطبة ابنته القاصر لجارهم الذي يكبرها بـ 5 سنوات ستجلب له فقد طفلته عذريتها والفضائح وسط أهالي القرية القاطن بها بعزبة مسعد نور الدين التابعة لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية.

منذ عدة أشهر أقيم حفل خطبة داخل منزل "ماجد.م.ال"، 34 سنة، بعزبة مسعد نور الدين، بين ابنته القاصر، عمرها 16 سنة، وشاب يكبرها بـ 5 سنوات يدعى "علي"، يعمل نجارا، وكان يتردد العريس على منزل عروسته بين الحين والآخر لزيارتها في ظل غياب والدها بعدما وثق به.

اقرأ أيضا: المعاينة تكشف تفاصيل جديدة حول اندلاع حريق بمصحة لعلاج الإدمان بالإسكندرية

واستغل الشاب صغر سن عروسته فأخذ يلامس جسدها في كل مرة يتوجه فيها إلى منزلها حتى تطور الأمر بينهما إلى معاشرتها معاشرة الأزواج، حتى اكتشف والدها ما حدث في غيابه.

وتوجه الأب إلى قسم شرطة الجمالية ورفقته ابنته القاصر ليحرر محضراً يتهم خلاله "علي .ا" 21 سنة، نجارا، مقيم بعزبة مسعد نور الدين التابعة لمركز الجمالية، بالتعدي الجنسي على ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وذلك أثناء التردد على المنزل خلال فترة الخطوبة: "وثقنا فيه يا بيه وغدر ببنتي".

وبمناقشة الفتاة أيدت أقوال والدها، وتعدى المتهم عليها أكثر من مرة، وعاشرها معاشرة الأزواج، وأن الأمر كان برضاها، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7541 لسنة 2020 جنح مركز الجمالية، وجار العرض على النيابة لتولي التحقيق.