الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:29 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”خفضنا سعر الليلة بسبب كورونا”.. اعترافات المتهم الرئيسي في شبكة دعارة مدينة نصر

شبكة دعارة -أرشيفية
شبكة دعارة -أرشيفية

أدلى المتهم الرئيسي "القواد"، في شبكة الأعمال المنافية للأداب، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر2020، باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر أول، بعد سقوط شبكة الآداب في مدينة نصر.

دعارة

 

اعترافات القواد

وقال "القواد" وهو المتهم الرئيسى أمام النيابة العامة،: "إن فيروس كورونا أجبرنا على تخفيض سعر الليلة للزبائن، وذلك خوفًا من ممارسة الدعارة في ظل انتشار الفيروس اللعين".

وأضاف المتهم الأول، بإنشائه صفحة على الانترنت خاصة به لإستقطاب الزبائن وعرض صور الفتيات العارية لممارسة الدعارة مقابل مالية بقيمة 1500 جنيه في الليله.

تحقيقات الإدارة العامة لحماية الآداب

وكانت التحقيقات كشفت في وقت سابق، أنه بعد رصد الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، وجود صفحة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" تحوي على مجموعة من صور الفتيات والرسائل الإباحية التي يبدي من خلالها المعلن عن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على 4 أشخاص عاطل، و 3 فتيات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبمواجهة المتهم الأول" القواد"، اعترفا بقيامه بإستغلال و بتسهيل الفتيات والسيدات بمعاونة إحدى المتهمات عبر التواصل الإجتماعي"فيسبوك" مقابل مبلغ مالية.

اعترافات المتهمات

وبمواجهة باقي المتهمات اثناء التحقيقات معهن أمام جهات التحقيق، أقررن باعتيادهن ممارسة الدعارة بواسطة المتهم الأول "القواد" ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم، كما أمكن ضبط 3 هاتف محمول أحدها خاص بالمتهم المذكور محمل عليه الرسائل الدالة على نشاطه المؤثم.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 سائقين للنيابة خلال حملة مرورية مكبرة في سوهاج

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات معهم حول الواقعة.