الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صياح الأعداء طرب”.. الموقوف يثير الجدل ويروج لمسلسله في رمضان 2021

الممثل الموقوف
الممثل الموقوف

بالرغم من أن أزمة الممثل الموقوف مع نقابة المهن التمثيلية لم تنته بعد، ولم ينته التحقيق معه حتى الآن، في أزمته الأخيرة بعد انتشار صوره مع مشاهير إسرائليين، واتهامه بالتطبيع، إلا أن الموقوف، ضرب بجميع القرارات عرض الحائط، وواصل استفزاز الجمهور، ويؤكد اشتاركه في مسلسل "موسى"، في رمضان 2021.

وشارك "م.ر"، الجمهور البرومو الأول للمسلسل، من خلال فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق كاتبًا: "صياح الأعداء طرب، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح".

وكان نقيب المهن التمثليلة، الفنان أشرف زكي، كشف عن تطورات أزمة الممثل الموقوف، موضحًا أنه خضع للتحقيق يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر الجاري بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

اقرأ أيضًا: حسناء سيف الدين عن إصابتها بكورونا: مقاومة مناعة الجسم تسبب الأورام (فيديو)

وأشار "زكي"، أن الموقوف خضع للتحقيق أمام لجنة التحقيق بمقؤر النقابة، مشيرًا إلى أن اللجنة سيادية وأن نتيجة التحقيق هي التي ستثبت إذا كان مدان أم لا.

وكان الممثل المتهم بالتطبيع، قد نشر مقطع فيديو له، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر خلاله وهو يلعب كرة القدم داخل نادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد خضوعه للتحقيق بمقر النقابة، وعلق كاتبًا: "دلوقتي من نادي نقابتي نقابة المهن التمثيلية بمسقط رأسي وأفتخر محافظة الجيزة".