الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:44 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط 3 أشقاء هاربين من الاعدام في كرداسة بحوزتهم أسلحة ومخدرات

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف  اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الأحد 20 ديسمبر 2020، في القبض على 3 من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية و المواد المخدرة وذخائر، بعد هروبهم من محافظة سوهاج لصدور أحكام جنائية ضدهم والاختباء في منزل في منطقة كرداسة.

ضبط

بداية التفاصيل 

وكانت معلومات قد وردت إلى رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، الرائد معتصم رزق، مفادها اختباء عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، مقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة في سوهاج، ومطلوب القبض عليهم لتنفيذ حكم قضائى صادر ضده بالإعدام في قضية قتل عمد، بأحد المنازل بدائرة المركز وبرفقته شقيقيه، بعد انتحاله صفة "خاله".

كما تبين شقيقه مطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية صادرة ضده من بينهم حكمين بالإعدام وحكم بالسجن المؤبد 25 عامًا، والآخر مطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده أحدهما بالإعدام في قضايا قتل وسلاح نارى.

وبعد تقنين الإجراءات من رجال مباحث الجيزة، تم استهدافهم والقبض عليهم وبحوزتهم 5 أسلحة نارية "خرطوش ورصاص"، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وعدد من الأقراص المخدرة.

اقرأ أيضًا: عاجل | المحكمة تمد أجل النطق بالحكم على ”طفل المرور” وأصدقائه لـ27 ديسمبر

 بمواجهتهم المتهمين أمام جهات التحقيق، اعترف المتهم الأول بانتحاله صفة "خاله"، للهروب من تنفيذ الحكم الصادر ضده وحيازتهم الأسلحة النارية لتأمين هروبهم والمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم تحرير المحاضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.