الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عاملونا كالوباء”.. لاعب منتخب الشباب يفجر مفاجأة عن معاناة الفريق بتونس

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

قال حمزة علاء، لاعب منتخب مصر للشباب إنه تمت معاملته وزملاءه في المنتخب معاملة سيئة في تونس، أثناء الاستعداد للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا.

وقال علاء في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "وجدنا معاملة سيئة من قبل الجانب التونسي قبل مباراة فريقنا الجمعة"، مشيرًا إلى أنه "تمت معاملتنا على أننا وباء".

وأضاف: "تم إبلاغي بسلبية عينة مسحة كورونا الخاصة بي ليلة المباراة، وتم التأكيد على ذلك صباح المباراة، إلا أنني تفاجأت بعد ذلك قبل المباراة بدقائق بتوجه الفريق التونسي إلى غرفة الملابس وحكم المباراة، والذي أخبرني أن عينتي إيجابية".

اقرأ أيضًا: صالح جمعة يسرد تفاصيل رحيله عن الأهلي والانضمام لسيراميكا

واختتم: "أحد إداريين منتخب تونس نظر إلي من الأعلى للأسفل؛ فسألته عن ذلك؛ فقال لي أنا أنظر إلى اللاعبين الذين لن يلعبوا ضدنا".

وكانت مباراة مصر ضد نظيره التونسي قد ألغيت الجمعة، وذلك بسبب عدم اكتمال العدد الأدنى للاعبي المنتخب المصري، لخوض المباراة، والمحدد بـ15 لاعب، وذلك بسبب كثرة إصابات لاعبي الفريق بفيروس كورونا.

كما تم إلغاء مباراة منتخب ليبيا في الجولة الأولى، الثلاثاء الماضي، لتقرر وزارة الشباب والرياضة المصرية عودة بعثة منتخب مصر إلى القاهرة، وعدم استكمال البطولة.