الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

والد طفل ”فيديو بسنت وياسين” يكشف حقيقة مشاركة ابنه في كليب خادش.. فيديو

الطفل صاحب فيديو ياسين وبسنت
الطفل صاحب فيديو ياسين وبسنت

تحدّث المطرب الشعبي حسام الشرقاوي والد الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو يحكي فيه قصة حبه لزميلته في المدرسة، عن الواقعة التي اشتهرت بـ"فيديو بسنت وياسين".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، مساء السبت: "أنا مطرب من 15 سنة، وليا نجاحاتي وترينداتي، وابني نجم من وهو عنده 3 سنين، وكان بيطلع مع أكبر النجوم".

اقرأ أيضًا: بلاغ للنائب العام ضد والد بطل فيديوهات ”خناقة ياسين وبسنت”

وأضاف: "ابني طلع مع نجوى فؤاد وميسرة وسامح الصريطي، هو موهوب، وكان عنده قصة ضحكتني فقررت أصور الفيديو".

وتابع: "ابني مقالش حاجة خادشة للحياء، لكن لو المجلس القومي للطفولة والأمومة، احترم قراره وقوانين بلدي وأي حاجة أنا أخطأت فيها".

واستطرد: "بيقولوا إن أنا نزلت كليب جديد خادش وابني بيغني فيه.. الكلام غير صحيح، واللي بيقول كده ياريت يجيب الكليب ويقولي يا حسام إنت غلطت في كذا".

وأكمل: "ياريت بلاش كلام بدون أدلة.. لازم نتأكد من أي معلومة قبل ذكرها، أنا معنديش أي كليبات شاذة ولا ألفاظ وحشة ولا ابني قال ألفاظ خادشة للحياء".

اقرأ أيضًا: بعد والدته وشقيقته.. نجل عمرو محمود ياسين يعلن إصابته بكورونا

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة قد أصدر بيانًا أعرب خلاله عن إدانته واقعة استغلال طفل من قِبل والده وهو مطرب شعبي، وذلك بنشر فيديوهات مسيئة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، إنّه تم رصد قناة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" تتضمن نشر فيديوهات بها إساءة وبث للعنف بين الأطفال بالإضافة إلى نشر الصفحة الخاصة بتلك المطرب على فيسبوك، بالإشارة إلى بث مهرجان غنائي بعنوان خادش للحياء العام سيكون بطله الطفل نفسه موضوع الفيديوهات، وذلك مما آثار استياء شديد من هذه الأفعال غير المقبولة.