الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح: أنا أفضل لاعبي العالم.. وضحيت بحياتي من أجل كرة القدم

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالإنجازات التي تمكن من تحقيقها حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية في عدد من الدوريات المختلفة.

 

وخلال تصريحاته لصحيفة "اس" الإسبانية، قال محمد صلاح: "أنا من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، وهذا واضح مما حققته حتى الآن، عندما أنظر إلى الخلف في مسيرتي، أشعر أنني حققت شيئًا مميزًا، ولهذا أحاول دائًما بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي".

 

وأضاف: "لم أكن أتوقع أبدًا أن أكون ما أنا عليه الآن، من الصعب توقع هذا في فترة قليلة وعمر مبكر، كنت أسير خطوة بخطوة عندما كنت في مصر، كان هدفي هو الاحتراف في أوروبا".

 

وتابع محمد صلاح: "عندما جئت لبازل بدأت التفكير في نادي أكبر، وبعدها قلت لنفسي أنني أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، وأحقق ما لم يفعل أحد من قبل، ما زلت أخطي خطوة بخطوة بحرص، عشت فترات صعبة ولكنها جعلتني أقوى".

وواصل: "أصعب شيء في حياة لاعب كرة القدم هو التضحية، يجب عليك أن تضحي بأشياء كثيرة، وأن تكرس حياتك لكرة القدم، هذا هو أبرز الأمور التي نواجهها، الأمر صعب، أنت تضحي بحياتك من أجل كرة القدم".

 

وأردف: "بالنسبة لي كان تغيير عقليتي وبعض الأمور الأخرى في حياتي، كلفني بعض الوقت والجهد في البداية ولكن الآن يمكنني التعامل مع المواقف وتجاوزها بسهولة".

اقرأ ايضًا: محمد صلاح يكشف رأيه في مستوى منتخب مصر تحت قيادة البدري

واختتم: "كنت أريد أن أصبح لاعب كرة عندما كنت طفلًا، كنت أرغب في هذا، الآن المصريين يروا أن واحد منهم أصبح مشهور، وصل إلى هذا المستوى، أعتقد أن الجميع يريدون أن يصبح أبناؤهم لاعبين، كنت ألعب الكرة وأنا 10 أو 11 سنة، لا أدري ماذا كنت أفعل غير ذلك.. الأمر صعب".