الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برشلونة أم ريال مدريد.. محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

محمد صلاح وبرشلونة
محمد صلاح وبرشلونة

كشف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ومهاجم ليفربول الإنجليزي، حقيقة رحيله عن البريميرليج، بعد ارتباط اسمه بعمالقة الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، خلال فترات الانتقالات السابقة.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لصحيفة "أس" الإسبانية: "سواء كان ريال مدريد أو برشلونة، أندية قمة في العالم كله، لا أحد يعلم المستقبل، ولكنني في الفترة الحالية أركز فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

وأضاف: "رحيلي من ليفربول؟.. سؤال صعب، ولكن أستطيع أن أقول بأن كل شيء في يد النادي، بالتأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية، ولكن أرغب في تحطيم جميع الأرقام القياسية مع النادي، ولكن كل شيء في أيدي إدارة النادي".

وتابع: "تمنيت ارتداء شارة قيادة الفريق في مباراة دوري الأبطال الأخيرة، ولكن بسبب قرار يورجن كلوب تم التراجع عن الأمر، شعرت بخيبة أمل كبيرة، ولكن هذا قرار مدرب، وأنا أقبله".

وواصل: "الحادثة التي جمعتني براموس في نهائي دوري الأبطال جعلتني أكثر قوة في مسيرتي نحو المستقبل، كل ما يتعرض له اللاعب كخيبة الأمل أو أشياء من هذا القبيل، تجعلك أفضل، تلك الإصابة موضوع وانتهى بالنسبة لي، لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق".

اقرأ ايضًا: محمد صلاح: ليفربول مرشح للفوز بالبريميرليج وتحطيم الأرقام القياسية هدفي

وأردف: "من الصعب وجود لاعب يكرر أسطورتي ميسي أو رونالدو، ما فعلوه في عالم كرة القدم مذهلًا، قد يتذكر الجماهير اسم محمد صلاح، ولكن أعتقد أنهم لن يتكررا، وهناك لاعبين حاليًا أعتقد أنهم يلعبون بصورة ممتازة أيضًا".