الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تفاصيل الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين وأسرهم لعام 2021

أيمن عبدالمجيد رئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الاجتماعية
أيمن عبدالمجيد رئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الاجتماعية

أعلنت نقابة الصحفيين، عن بدء تلقي طلبات الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين وأسرهم للعام المقبل 2021، اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، من خلال التقديم بلجنة الرعاية الاجتماعية والصحية.

وقال أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الاجتماعية، إن مشروع علاج الصحفيين وأسرهم، يبدأ تلقي الطلبات أيام 19/20/21/22/23/24 ديسمبر الجاري، ويتم استئنافه من 2 يناير وحتى 15 فبراير؛ بسبب أعمال الجرد السنوية بالنقابة.

اقرأ أيضا: ”الصحفيين” تدعو الأعضاء للتقديم في مشروع العلاج للعام المقبل 2021

وأشار رئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الاجتماعية، إلى أن عام الـ"كورونا 2020" شهد دعما هيكليا بالمشروع وآلياته، التي ساعدت على دعم الصحفيين صحيا واجتماعيا، وتكبد المشروع نفقات كبيرة، رغم الجهد المبذول لتخفيف المعاناة عن الصحفيين وأسرهم.

وأضاف "عبد المجيد"، أنه يمكن تقسيط قيمة الاشتراكات، وفقا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة "فيروس كورونا- كوفيد19" كما حدث بالعام الماضي، مع إزالة أي معوق أمام راغبي الاشتراك.

ووجه رئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الاجتماعية، دعوته إلى الصحفيين الأعضاء بحرصهم على الالتزام بالمواعيد المقررة، فقد لا يُسمح نهائيًا بأي اشتراك استثنائي مستقبلًا.

موضوعات متعلقة