الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد شريف يتألق ويسجل ثالث أهداف الأهلي أمام الغزل

محمد شريف
محمد شريف

سجل محمد شريف الهدف الثالث للأهلي أمام غزل المحلة المقامة حاليا على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 80 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء والمرمى خالي.

تقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 49، بعد تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

قبل أن يسجل كهربا الهدف في الدقيقة 69، بعد عرضية من صلاح محسن داخل منطقة الجزاء، قابلها محمد شريف برأسية رائعة، ارتطمت بالقائم، لتقع أمام كهربا الذي بدوره سددها في المرمى من لمسة واحدة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ومحمد شريف.

فيما جاء تشكيل غزل المحلة كما يلي:

محمد البشبيشي، محمد فتح الله، محمد سامي، هاني عادل، فتحي مبروك، أحمد عادل، أحمد الندري، خالد رسلان، إسلام فؤاد، أحمد الشيخ، عبده يحيى.

مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري