الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قبل مواجهة تونس.. إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل منتخب الشباب

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أخطر اتحاد شمال إفريقيا مسؤولي منتخب الشباب بثبوت إصابتين جديدتين بفيروس كورونا فى صفوف الفريق وهما اللاعبان محمود صابر وأحمد نبيل كوكا.

وكانت نتيجة مسحة كورونا للاعبي المنتخب الوطني للشباب التي أجريت أمس الأربعاء، قد أظهرت إيجابية إصابة 14 لاعبًا بصفوف منتخب الشباب، قبل أن تظهر إصابتين جديدتين.

وكان منتخب مصر للشباب قد أعلن إصابة 14 لاعبًا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الإثنين، بالإضافة إلى إصابة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب.

قبل أن ينسحب المنتخب المصري من مباراة منتخب ليبيا، والتي كان مقررًا لها الثلاثاء، وذلك لعدم توافر العدد الأدنى لخوض المباراة، والمحدد بـ15 لاعبا منهم حارس مرمى.

وكان إجمالي عدد لاعبي منتخب الشباب غير المصابين بكورونا هو 14 لاعبا فقط من أصل 28 لاعبا في قائمة منتخب الشباب.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب الثنائي مصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا كيلوباترا، وأحمد حسام لاعب الجونة.

اقرأ أيضًا: ”عاملونا كالأرنب”.. رئيس نادي شباب المحمدية المغربي ينتقد إدارة الزمالك

وسافر الثنائي إلى تونس صباح اليوم، ومعهم محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الأول؛ وذلك للحاق ببعثة منتخب مصر بتونس.

يذكر أن بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليًا في تونس ستؤهل إلى نهائيات أمم إفريقيا للشباب، والمقرر لها عام 2021 بموريتانيا، والتي تؤهل المنتخبات للمشاركة في مونديال الشباب.