الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بروتوكول تعاون بين البريد والمعهد المصرفى لإعادة تأهيل العاملين بالشمول المالي

الهيئة القومية للبريد
الهيئة القومية للبريد

وقعت اليوم الهيئة القومية للبريد، اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، بروتوكول تعاون مع المعهد المصرفى المصري، وذلك لتأهل وتثقيف جميع العاملين بفروع البريد في مجالات متخصصة وأهمها مجالات الشمول المالي والتحول الرقمي والخدمات المالية الحديثة، حيث وقع البروتوكول كل من الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وعبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص الدولة على التحويل الرقمي وتطبيق أهداف الشمول المالي، وذلك يساعد في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات بكل سهولة.

وأشار فاروق، إلى أن هيئة البريد تسعي إلى تحقيق التعاون المستمر مع جميع الهيئات والشركات والمؤسسات والمعاهد في مختلف المجالات لتحقيق الخطط الاستراتيجية في مجل الشمول المالي.

واوضح، أن المعهد المصرفي المصري هو الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري وهو أحد المعاهد المتخصصة في مجال التدريب وإعداد وتأهيل الكوادر المصرفية لذالك وقعت الهيئة القومية للبريد بتنفيذ التعاون، بشكل سريع مع المعهد المصرفي لكي يقدم المعهد كل ما تحتاج إليه الهيئة القومية للبريد من برامج تدريبية وخدمات استشارية بهدف الوصول بالهيئة الي تقديم خدمات مالية ذات جودة عالية تغطى استراتيجية الشمول المالي والتحول الرقمي.

ومن جهته، قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن التعاون بين المعهد المصرفي المصري والهيئة القومية للبريد، يعود إلي سنوات ماضية منذ عام 2004 والذي استمر لأكثر من عشر سنوات متتالية، تم خلالها تدريب ما يقرب من 2513 متدرب من العاملين بالهيئة في مجالات متعددة.

اقرأ أيضا: عاجل | ارتفاع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020

وأفاد عبد العزيز، أن الهيئة القومية للبريد تعتبر من أهم الخدمات في مصر في مجال الاقتصاد، وقد شهدت في الآونة الأخيرة طفرة حقيقية في نوعية الخدمات التي تقدمها حيث انها تساهم بشكل كبير ومباشر في تنفيذ خطط الدولة الرامية إلى تحقيق التنمية والتوسع في توفير الخدمات المالية.