الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورها المثيرة للجدل.. الجمهور يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

فاجأت الفنانة ريهام عبد الغفور، جمهورها بالظهور دون مكياج وبشكل عفوي، رفقة كلبها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "انستجرام": "فى مرحلة عمرية معينة الواحد بيختار راحته النفسية على حساب أى حاجة تانية.. أنا حالياً مختارة أبقى مرتاحة أكتر ما أبقى ناجحة أو حتى مبسوطة".

وشجع الجمهور ريهام عبد الغفور على تصرفها وجاءت أبرز التعليقات على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كالتالي: "برافو حبيبتي"، "لازم الواحده بعد الـ٦٠تفكر في راحتها مش في نجاحها"، "تتصوري إن ده انعكس عليكي و بقيت برتاح لما أشوف صورك الطبيعية بحس إنك فعلا مرتاحة وده بيديني أنا كمان شعور بالارتياح إنك مش فيك".

وعلق آخرون كالتالي: "برافو عليكي وصلتي لـ جزء من الحقيقة الواقعة اللى احنا عايشين فيها"، "ربنا يريح قلبك وبالك ويرزقك من فضله"، "الراحة النفسية نجاح وهي اللي بتجيب النجاح".

وحققت ريهام عبد الغفور نجاحًا كبيرًا، من خلال حكاية "ربع قيراط"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذي عرض مؤخرًا، وهي الحكاية التي ألفها أمين جمال وأخرجها أحمد حسن، وشارك في بطولتها مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: الجمهور يهاجم محمد سامي بسبب مسلسل زوجته: ”عايشين في الزمن الغلط”

وتشارك ريهام في فيلم "ليلة عيد" بطولة يسرا، الذي تستعد لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، ويناقش قهر إحدى قضايا المرأة الهامة حول ما تواجه من تحديات صعبة، وتدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة حول ليلة العيد، ووهو إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه غادة عادل وسميحة أيوب وصابرين وسيد رجب ومحمد لطفي.