الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة محمد فراج لخطيبته في عيد ميلادها تثير دهشة الجمهور

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

حرص الفنان محمد فراج، على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته الفنانة بسنت شوقي، حيث نشر صور لهما، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق فراج على الصورة التي نشرها كاتبًا: "الحبيبة والصديقة.. البنت والأخت.. وساعات الأم.. يعنى بالبلدى كده انتى الحياة.. من غيرك الحياة مالهاش طعم وبيكي الحياة بتدب فيها الروح وتبقى حياة ..كل سنة وانتي طيبة يا أحلى حياة".

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "جمال أوي"، "أجمل ثنائي"، "رسالة جميلة تعبر عن الصدق والحب الكبير"، "يارب دايما مع بعض مبسوطين".

وشارك محمد فراج في لجنة تحكيم الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، الذي انتهت فعاليته مؤخرًا بدار الأوبرا المصرية، وخطفا الثنائي الأنظار على الريد كاربت ببِعض المشاهد الرومانسية.

وينتظر الثنائي إقامة حفل زفافهما، بعد عدة تأجيلات بسبب ظروف جائحة كورونا، وانشغال فراج بتصوير فيلمه "الصندوق الأسود".

فيلم "الصندوق الأسود"، حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه مؤخرًَا، وهو من إخراج محمود كامل وتعاون في كتابة السيناريو والحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، إلى جانب كلا من مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مي الغيطي تتعرض لهجوم حاد بسبب فستان حفل زفاف شقيقتها (صورة)

ويشارك محمد فراج في ماراثون دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "الاختيار2"، من بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي، ومن إخراج بيتر ميمي.