الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اللقطات المثيرة للجدل.. زينة ترد: والله أنا مش راجل (فيديو)

زينة
زينة

ردت الفنانة زينة على انتقاد الجمهور لها، بعد انتشار لقطات مؤخرًا، أثناء تكريمها بأحد الفعاليات الفنية، حيث انفعلت على من يصورها بكاميرا الموبايل، مشيرة إلى أنها شعرت أن الجمهور لديه حق، مضيفة: "أنا نفسي قعدت أضحك على ردة فعلي، وحسيت إني واحدة مجنونة مش طبيعية".

وأكدت زينة في تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز نجم العرب، أنها شعرت بأن تصويرها بكاميرا الهاتف أمرًا غير لائقًا، وأنها لم تنفعل، مشيرة إلى أن البعض لم يقدر أنها ليست رجلًا قائلة: "أنا مش راجل والله، طبيعي أتهز لما ألاقي واحد بيصورني وبيركز عليا وبيعمل زووم وحاجات مش لطيفة وبيبص لي بصات غريبة".

وعن تصريحها الأخير حول سؤالها عن عدم مشاركتها بالمهرجانات لأنها ليست فستانًا، وهو ما أزعج بعض الفنانات منها، قالت:" ما أقصده هو أنني لا بد من أن يكون لي معنى بحضوري، وقصدت أن النجوم الكبار يعطون المهرجان من قيمتهم، مضيفة أنها لا تمتلك هذا التاريخ الفني الذي قد يثري المهرجان كفعالية ثقافية دولية، وأنها لا تريد أن يكون حضورها عابرًا.

اقرأ أيضًا: بعد انضمامها إلى ”اللعبة”.. رانيا يوسف تتزوج من الفنان شيكو

في سياق غير متصل، كانت آخر أعمال الفنانة زينة، بطولة مسلسل "جمع سالم"، الذي شاركت من خلاله في مارثون دراما رمضان 2020، وشارك في بطولته مجموعة كبير من الفنانين أبرزهم: دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، وهو ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد.