الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مرض الفنانة مي كساب بعد تعرضها لوعكة صحية

مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا

حرصت الفنانة مي كساب على طمأنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعدما نشر زوجها مغني المهرجانات أوكا، صورة ظهر فيها وهو ممسكًا بيدها من داخل إحدى المستشفيات، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، وعلق أوكا على الصورة: "ألف سلامة عليكي يا أم العيال يا كل حاجة في حياتي".

وكتبت مي كساب من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الأستوري: "شكرًا من قلبي على سؤالكم عليا امبارح، قضيت يوم مش حلو في المستشفى من معدتي، بس ألف حمد وشكر لله بقيت أحسن، ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعًا".

وكانت مي كساب قد روجت لأغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "اسم الله"، حيث نشرت بوستر الأغنية الذي ظهر فيه صورة بها شخصيات كارتونية، علي شكلها وهي تحمل رضيعا صغيرا، مع وجود بنتين ترتدي إحديهما زي سوبرمان، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واحتفلت مي بعيد ميلادها الـ 39 يوم 8 ديسمبر، وشاركت جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، صورة بصحبة زوجها، وعلقت عليها:"مع بداية عامي الجديد، شكرا على كل مشاعر الحب اللي غمرتموني بيها.. حبكم نعمة من رب العالمين".

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يكشف كواليس التحقيق مع ”الموقوف”: ”اللي يمس تراب الأرض اشطبه” (فيديو)

واستكملت مي في رسالتها إلى زوجها حيث كتبت: "شكرا جوزي وإبني وصاحبي وأبويا وحبيبي وكل حاجة في دنيتي، بحبك حب كبير صعب حد يفهمه، ربنا يخليك لينا يا أبو العيال، شكرا أصحابي وأهلي وأهل جوزي على كل حاجة حلوة عملتوها عشاني، وأخيرا أسألك ربي الستر والصحة والرضا والسعادة وراحة البال لي ولكل من أحب".

وتشارك مي كساب في مسلسل "اللعبة" الجزء الثاني، مع هشام ماجد وشيكو، وشاركت في الجزء الأول الذي عرض في مارثون دراما رمضان 2020 بعد عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.