الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

طفلة تتجمد حتى الموت بسبب المشي أثناء النوم (صور)

وفاة طفلة تسير اثناء نومها متجمدة
وفاة طفلة تسير اثناء نومها متجمدة

فى واقعة توصف بالمؤلمة تعرضت لها طفلة روسية تعاني من اضطراب "السير أثناء النوم"، حيث لقيت مصرعها بطريقة قاسية للغاية، بعد أن وجدتها والدتها قد تجمدت حتى الموت فى مدخل منزلها دون تدفئة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الطفلة البالغة من العمر 3 أعوام، تسير أثناء نومها ووصلت إلى مدخل المنزل الواقع ببلدة ساتكا جنوب روسيا والذي تبلغ درجة حرارته 15 تحت الصفر وبدون تدفئة، دون أن يدرك والديها.

وأفادت التقارير، بأنه تم العثور على الطفلة أنجلينا، قد فارقت الحياة بالقرب من الباب الأمامي "المدخل" لمنزلها من قبل والدتها سفيتلانا كوليشوفا، البالغة من العمر 23 عامًا بعد أن لاحظت الأم أن ابنتها ليست موجودة فى سريرها.

وكانت الأسرة قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، التي بلغت عامها الأول، فى الليلة التي سبقت وقوع الحادث فى بلدة ساتكا جنوب روسيا.

ومن جانبها، قالت الأم سفيتلانا للشرطة المحلية وهي تتذكر ما حدث فى مساء الواقعة: 'لقد وضعت أنجلينا فى الفراش، وكنا نشاهد أنا ووالدها التلفاز وذهبنا إلى الفراش أيضًا قبل منتصف الليل، وعندما استيقظنا فى الصباح، لم نجدها فى سريرها، ووجدناها فى مدخل المنزل، كانت مستلقية على الأرض.

اقرأ ايضًا: جريمة بشعة.. العثور على أشلاء طفلة فى ماسورة صرف صحي

ووفقًا لوالدي أنجلينا، كانت الطفلة تعاني من "السير أثناء النوم" وكان عليهم فى كثير من الأحيان الاستمرار فى "تخفيف ظهرها" حتى تخلد للنوم، ولكن فى ليلة المأساة التي وقعت قبل أسبوع، وتحديدًا فى 4 ديسمبر، لم يلاحظ أي منهم خروجها من غرفتها.

ومن جانبها، تعتقد الأم أن أنجلينا وصلت إلى المدخل وهي نائمة، وهي منطقة غير مدفأة فى منزل العائلة، ولم تستطع العثور على طريق العودة.

وأضافت، "على الأرجح أنها لم تجد مقبض الباب فى الظلام ولم تستطع العودة للداخل"، لافتًة إلى أنها وزوجها لم يسمعوا أي أصوات طوال الليل.

وعلق مسؤول إنفاذ القانون المحلي ميخائيل كروخين: "أثبت التحقيق أن الفتاة غادرت المنطقة الداخلية للمنزل بمفردها، وسارت فى القاعة حيث عانت من انخفاض حرارة الجسم وماتت.

ويذكر أنه فى فصل الشتاء، يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​درجات الحرارة فى مدينة ساتكا الروسية إلى 1 فهرنهايت "-17 درجة مئوية" تحت الصفر.

وقال مكتب المدعي العام، إن علماء النفس سيتحدثون إلى سفيتلانا للتحقق من صدق شهادتها.