الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

مدحت العدل: كنت هعمل حياة الخطيب فيلم وميدو البطل.. ولدي شروط للترشح على رئاسة الزمالك (فيديو)

مدحت العدل
مدحت العدل

تصدر اسم الكاتب والسيناريست مدحت العدل مؤشرات البحث على جوجل، بعد استضافته في برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، حيث فاجأ الجمهور بعدما كشف أنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك، المقرر إقامتها بعد انتهاء فترة عمل اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء، لكن قرار الترشيح متوقفًا على عدة شروط.

تعرف على شروط مدحت العدل للترشح لرئاسة نادي الزمالك

وقال مدحت العدل: "هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في أيدي وأفهم كل تفاصيل النادي"، مضيفًا أن قرار الترشح سيسبقه العديد من الترتيبات، لأنه لا يجب أن يخوض معركة بدون أسلحة، وفي حالة حدوث ذلك سيكون من الأفضل له عدم خوض الانتخابات. 

وأضاف مدحت العدل قائلًا: "الزمالك عندي أهم من الكتابة عشان كدة هوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة"، مضيفًا: "حياتي المهنية ستتوقف لو فزت في انتخابات الزمالك لمدة 4 سنين".

كما أكد العدل أنه حين يترشح للرئاسة، سيتوجب عليه قبل ذلك معرفة كل صغيرة وكبيرة داخل النادي، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يحمل العديد من الخبرات في شتى مجالات الإدارة الرياضية، حيث أوضح أن رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة ولابد أن يكون على قدر طموح الجماهير، قائلًا: "سأحتاج للذهاب إلى النادي وسأبدأ في اختيار الفريق المرافق لي في الانتخابات لمعرفه التفاصيل التي تخص النادي".


وكشف مدحت العدل خلاله لقائه مع لميس الحديدي، أنه لا أحد سعيد بتغيير فريق نادي الزمالك، مضيفًا: "ليس موقفًا شخصيًا الفرقة كانت ماشية كويس والفريق كان ماشي كويس وكل المشجعين للنادي قلقين بخصوص ما حدث من تغيرات في النادي الفترة الماضية".

مدحت العدل: أتحدث مع وزير الرياضة يوميا

وأكد مدحت العدل أنه يتحدث مع وزير الشباب والرياضية بشكل يومي للبحث عن حلول لمشاكل الفريق الكروي، واصفًا بيان اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، الذي استعرض حجم مديونيات النادي بالعجيب

ميزانية فريق كرة القدم بعيدة عن ميزانية نادي الزمالك

وتابع العدل: "لكن رغم الأزمة إلا أنني أحب اطمن جمهور القلعة البيضاء أن ميزانية فريق كرة القدم بعيدة عن ميزانية الزمالك كنادي"، وبالتالي كل اللاعيبة هيجددوا"، مضيفًا: "أول مرة أطمن النهاردة لما عرفت ده وإحنا مش هنسيب نادي الزمالك يقع وفترة 2005 لن تتكرر، خاصة أن السوشيال ميديا أصبحت قوة ضاغطة بالإضافة إلى أن الفكر الاستثماري في الأندية تغير فالزمالك براند واسمه يجيب فلوس كتيرة كمان".

كنت هعمل فيلم عن قصة حياة الخطيب وميدو البطل

وأشار الكاتب والسيناريست خلال حديثه في برنامج "كلمة أخيرة"، أن توقيت نشر صورة اللاعب أحمد حسام ميدو مع الخطيب ليس التوقيت المناسب بعدما ظهر ميدو أنه يستفز جماهير نادي الزمالك، مؤكدًا أنه ليس لديه أزمة مع الخطيب حيث قال: "لما بشوفه بسلم عليه وفي يوم من الأيام كنت هعمل فيلم عن قصة حياته وكان ميدو هيبقي بطل الفيلم، وكنت هعمل فيلم عن مئوية نادي الأهلي، يعني مافيش مشكلة مع النادي ولا الخطيب طبعًا بس التوقيت مهم".
 

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف لـ الطريق: ”ماخدتش اللقطة في مهرجان القاهرة بس هفضل أنا التريند”

بقالنا خمس سنين بناخد الكاس وأنتم أول مرة تاخدوه

واستاء مدحت العدل بعد سؤال لميس الحديدي فين البطولات اللي عملها الزمالك:" ليرد قائلًا: " ده إحنا بناخده بقالنا خمس سنوات بناخد الكاس وانتوا كأهلاوية أول مرة تاخدوه ورا بعض، والمشكلة إن الناس مش قادرة تفهم أن فيه حاجه اسمها جمهور كورة مالوش علاقة أني عملت مطعم كويس جوه النادي أو أن النادي فيه جيم كويس دي تخص أعضاء الجمعية العمومية بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادي الزمالك الاجتماعي وأنا شخصيًا عضو في النادي الاهلي وبالتالي لابد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادي وجماهير الكرة في نادي الزمالك".