الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفساتين السوداء ورانيا يوسف.. أبرز إطلالات النجوم في ختام ”القاهرة السينمائي” (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرص العديد من نجوم الفن على حضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ42، المقام الآن في دار الأوبرا المصرية.

وأشعل النجمات الريد كاربت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالات مثيرة وجريئة نوعا ما، وظهر الأغلبية بفساتين باللون الأسود.

إطلالات النجوم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أبرز النجمات المثيرات في إطلالتهن رانيا يوسف التي ظهرت بفستان شفاف من منطقة الصدر ومفتوح من الأسفل لآخر ساقها، باللون الأبيض في ذهبي.

وظهرت بعض النجمات بإطلالات مختلفة بفساتين باللون الأسود، من أبرزهن إلهام شاهين، ليلى علوي، هنا شيحة، بوسي شلبي، إنجي علي، غادة عادل، نهال عنبر، ليلى أحمد زاهر، ريهام عبد الغفور، سمية الخشاب.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف لـ الطريق: ”ماخدتش اللقطة في مهرجان القاهرة بس هفضل أنا التريند”

وكان الناقد أندرو محسن، المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي، علق على استياء الجمهور والصحفيين، من نفاد تذاكر أفلام المهرجان، وعدم قدرة أغلبهم على الحصول على أي منها لعروض الأفلام خلال الفعاليات، موضحًا أن إدارة المهرجان حاولت بكافة الطرق التغلب على هذه المشكلة.

وكتب المدير الفني للمهرجان، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مدرك تمامًا لمشاكل التذاكر اللي حاصلة السنادي، حاولنا نلاقي حلول لبعض المشاكل بدري، زي توفير شبابيك زيادة للصحافة، وإننا نعمل طوابير انتظار لدخول بعض الأفلام، بعض الأمور نجحت، وبعضها لم ينفذ بالشكل المطلوب، وبالتالي فضلت المشاكل موجودة، وفضلت لافتة Sold Out مسيطرة على أفلام كتير".