الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:00 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايزة 150 ألف جنيه في الشهر”.. حكاية مشاجرة الممثلة عبير بيبرس مع زوجها انتهت بقتله وإحالتها للجنايات

عبير بيبرس
عبير بيبرس

على مدار الـ 5 شهور الماضيين، كانت تجري جهات التحقيق تحقيقاتها مع الممثلة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها، حتى صباح اليوم الأربعاء تسلمت محكمة استئناف القاهرة، أوراق ملف القضية المتهمة فيها بقتل زوجها لحين تحديد جلسة محاكمتها أمام محكمة جنايات القاهرة، وذلك بعدما أحالتها نيابة البساتين إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها بقطعة زجاج بعد أن صفعها على وجهها.

اقرأ أيضا: حفيدة إبليس| اتفقت مع 4 أشخاص بينهم طفلة لقتل ”تيتا حميدة”.. الجناة تركوا كنز دهب و200 ألف

وكشفت التحقيقات أن الممثلة تشاجرت مع زوجها لوجود خلافات بينهما، وطلبها مصروف شهري وصل لـ 150 ألف جنيه شهرياً.

اقرأ أيضا: حشيش في سيارة زوجة وزير الإستثمار السابق..نجله المدلل صدم موظف بمحكمة بولاق 4 مرات وعطل الموتور كشف المستور

 المتهمة

تفاصيل الواقعة

وكان بلاغا ورد من والد الضحية يحمل رقم 5598 لسنة 2020، لإدارة البحث الجنائى بالقاهرة، تحت قيادة مدير إدارة البحث الجنائى اللواء نبيل سليم، مفادة وفاة نجله "عمرو س س ع" 42 عامًا مالك شركة بترول، واتهم زوجة نجله "عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ"عبير بيبرس" 35 عامًا، بقتله.

اقرأ أيضا: النيابة عن زواج القاصرات: مستغلين ومعرضين للخطر وعقود الزواج غير قانونية

وانتقل على الفور، ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، وبسؤال المبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المتوفي وصول المستشفى مصابا بجرح غائر في الصدر إلى أنه فارق الحياة، واتهام زوجته بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة المجنى عليه.

اقرأ أيضا: ”هيروح يقول لأمي”.. مأساة الطفل يوسف ”شاف قريبته في حضن جاره” فخُنق بـ”حبل” وسط الزراعات

اعترافات المتهمة

وعقب تقنين الإجراءات والقبض على المتهمة، لمواجهتها بالواقعة، قالت عبير بيبرس إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة كبيرة وسقط الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم مما أدى إلى وفاته فى الحال وسقط على الأرض في بحر من الدماء، فحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.

وعليه قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أدت لحدوث تلك الوفاة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة" زجاجة" فى إحداثها، وإجراء مضاهاة بين الآثار الدموية المعثور عليها في مكان الجريمة والعينة المأخوذة من القتيل، وفحص القطع الزجاجية المعثور عليها بمكان الواقعة، وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضى المعارضات تجديد حبسهما.

اقرأ أيضا: ”مش صدومة الوحيد اللي بيعمل خير”.. قرار نيابي بشأن الشاب بطل فيديو إلقاء الأموال على أهالي أوسيم

وأشارت المتهمة ايضًا، أنها قتلته متعمدة واعترفت للنيابة العامة بذلك، خاصة أنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية، وأوضحت بيبرس أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثيوبية التى تعمل فى منزلها بالبساتين إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضا: ”لسقوطه في الانتخابات”.. أنصار مرشح النواب في الدقهلية يقطعون الطريق والأمن يضبطهم

يشار إلى أن عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان: ”كما تدين تدان".