الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:50 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان منظمة الصحة العالمية وبريطانيا توقعان اتفاقية لدعم المرضى من غزة في مصر بقيمة مليون جنيه إسترليني لقاءات توعوية لقصور الثقافة بالشرقية ضمن مبادرة ”بداية” الثقافة تواصل فعاليات مهرجان ”أهالينا” بالمطرية

أحمد فريد يكشف موعد ومكان جنازة والد داليا البحيري

داليا البحيري وأحمد فريد
داليا البحيري وأحمد فريد

أعلن الفنان أحمد فريد، منذ قليل، عن وفاة والد النجمة داليا البحيري، ببالغ الحزن والأسى.

وكتب أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي التاني م محمود البحيري والد أختي الفنانة داليا البحيري، نسألكم الدعاء".

وكشف عن موعد جنازة والد داليا البحيري، قائلا: "ستقام صلاة الجنازة اليوم ما بين صلاة المغرب والعشاء في مسجد الصديق بمساكن شيراتون".

وتابع: "اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم منزله"، "اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه"، "اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود"، "لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، تغمد محمود البحيري برحمتك يا أرحم الراحمين".

اقرأ أيضا: ”بدون ذكر أسماء”.. وفاء عامر تتحدث عن أزمة دينا الشربيني وتوجه لها نصيحة

وجدير بالذكر أن والد الفنانة داليا البحيري توفي اليوم الأربعاء، وكان المهندس حسن سامي، نشر صورة أمس الثلاثاء لوالد الفنانة داليا البحيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب من متابعيه الدعاء للفقيد، قبل أن توافيه المنية ظهر اليوم.