الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد

”هيروح يقول لأمي”.. مأساة الطفل يوسف ”شاف قريبته في حضن جاره” فخُنق بـ”حبل” وسط الزراعات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

موعد غرامي جمع شاب عمره 18 سنة، بـ"جارته القاصر"، وسط الزراعات، كعادتهما في ملتقى تجمعهما يوميا، حتى لا يراهما أحدا من أسرتيهما، لكن شاء القدر أن تفتضح علاقتهما بجريمة، داخل عشة، بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا: عذب والدته وحرقها .. قصة ”ضابط مفصول” تحول لشيطان يمشي على الأرض

جلس الصبي بجاور محبوبته ليغازلها، ويتحدث معها، وأثناء حديثهما تصادف مرور أحد أقارب الفتاة، "طفل عمره 6 سنوات"، حال لهوه، ليشاهد "قريبته في حضن جاره".

اقرأ أيضا: عاجل | ”السر في الفول السوداني ”.. إصابة 6 طلاب بحالة تسمم بقنا

سرعان ما ارتبك الشاب والفتاة وابتعد كلاً منهما عن الآخر، لتحدث الفتاة محبوبها بصوت خافت: "اتفضحنا.. هيروح يقول لأمي دلوقتي"، لكن سرعة تصرف الشاب كانت أسرع من خطوات الطفل، حيث استدرجه إلى "عشة " وسط الزراعات: "تعالى يا يوسف هنجيب حاجة ونرجع".

اقرأ أيضا: ملحقتش تفرح.. وفاة ”عروس الغربية” صعقًا بالكهرباء في الحمام

سار الطفل رفقة الشيطان الصغير إلى مدفنه الأخير دون أن يعلم ما يخبأه له القدر، ولدى دخولهما، أسرع الصبي نحو "يوسف"، وخنقه بحبل، ولم يتركه إلا وهو جثة هامدة، وترك جثته وفر هاربا.

تأخر الطفل عن والدته، لتخرج للبحث عنه رفقة جيرانها وأقاربها، بالقرية لكن دون جدوى، لينقسم الأهالي إلى فريقين إحداهما يبحث عنه وسط المركز، والفريق الآخر يبحث عنه وسط الزراعات، ليشاء القدر أن يعثر الأهالي على جثة الطفل مرتديا كامل ملابسه، وبه آثار خنق ووجود حبل حول رقبته.

اقرأ أيضا: ”هشغلكم في الخليج”.. أجهزة الأمن تسقط نصاب القليوبية

أجرى أحد الأهالي اتصالا هاتفيا بشرطة النجدة ليبلغ بالعثور على جثة طفل وسط الزراعات، وبانتقال قوة أمنية عثر على جثته طفل ملقاة داخل غرفة ويرتدي ملابسه كاملة وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

اقرأ أيضا: ”عرض ابنه للبيع أونلاين”.. منشور على الفيسبوك أحبط مخطط رجل وزوجته بالقاهرة

وشكلت أجهزة الأمن بالقليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، توصلت جهوده إلى أن شاب عمره 18 سنة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات من القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وتشريح جثة الطفل وإعداد تقرير حول سبب وفاته والتصريح بالدفن عقب ذلك.

اقرأ أيضا: بعد وفاته داخل المستشفى.. قرار جديد من النيابة بشأن الضابط المتهم بتعذيب والدته وحرقها بالهرم