الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

عاجل… منح جديدة من وزارة الصحة بجامعة هارفارد.. اعرف شروط التقديم

جامعة هارفارد-ارشيفية
جامعة هارفارد-ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها اليوم الخميس 3 ديسمبر، عن فتح باب التقديم لمنح تدريبية مقدمة من وزارة الصحة والسكان، في برنامجي، تدريب مدربين الزمالة المصرية T2T، والتدريب على الأبحاث الإكلينيكية CSRT.

وأشارت بيانها المنشور على الصفحة الرسمية بموقع "فيس بوك"، إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير التعليم الطبي المهني ورفع كفاءة مقدمي الخدمة الطبية، وفي إطارالإتفاقية الموقعة مع كلية طب جامعة هارڤارد الأمريكية.

اقرأ أيضا: ”التعليم”: تصحيح امتحانات المرحلة الثانوية إلكترونيا بطريقة التقييم الجديدة

ونوهت الصحة والسكان على أنه يمكن التقديم للأطباء الراغبين في المنحة عبر الروابط التالية:

اللينك الخاص بالتقديم: https://bit.ly/3mCdt0g

محاضرة تعريفية Online لكل برنامج، يمكنك حضورها من خلال اللينكات التالية: https://bit.ly/3myzRaB

برنامج تدريب مدربين الزمالة المصرية T2T :

برنامج التدريب على الأبحاث الإكلينيكية CSRT :

https://bit.ly/2Vo2Q58

وتم عرض محاضرة تعريفية أونلاين عبر برنامج زوم، وتم تقديمها من قبل مدير كل برنامج بجامعة هارفارد.