الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أشرف بن شرقي يرد على أنباء رحيله عن الزمالك بعد توديع كأس مصر

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

رد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء رحيله عن الزمالك بعد الأزمات الأخيرة التي تمر بها القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي، قبل أن يودع منافسات كأس مصر على يد طلائع الجيش بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واكتفى "بن شرقي" بآية قرانية للرد على أنباء رحيله عن الزمالك، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَٰدِمِينَ".

ميدو يفجر أزمة بن شرقي

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قد فجر مفاجأة بشأن موقف أشرف بن شرقي، حيث قال في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس": " بن شرقي تواجد داخل نادي الزمالك، بصحبة وكيل أعماله مطالبًا بالرحيل عن القلعة البيضاء، رغم أن عقده مازال ممتد مع النادي لمدة موسمين".

وتابع: "بعض لاعبي الزمالك تلقوا وعودًا من أمير مرتضي المشرف السابق، بتعديل عقودهم، لكنهم يثقون الآن بأن اللجنة المُؤقتَّة لن تعدل عقودهم".

اقرأ أيضًا: شوبير ينتقد مدرب الزمالك بعد توديع كأس مصر

وكان كريم بلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي، قد خرج في تصريحات إعلامية نافيًا رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك، مؤكدًا على أن الدولي المغربي مستمر في القلعة البيضاء.