الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التنمر على الفنان أحمد بدير.. إنجي خطاب ترد على الإعلامية الكويتية: ”أحسن منك”

إنجي خطاب
إنجي خطاب

هاجمت الفنانة إنجي خطاب، الإعلامية مي العيدان معبرة عن استيائها الشديد من تنمرها على الفنان الكبير أحمد بدير والإساءة له.

ونشرت خطاب عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لأحمد بدير والعيدان وكتبت معلقة: "الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغريب ده اتنمرت على الفنان القدير أحمد بدير وقالت عليه الأقرع، بما أن إهانات بعض الكوايتة مستمرة".

وأضافت: "هرد عليكي بطريقتك أنتي كمان أم فم معووج فمك معووج رغم الخمسين عملية تجميل اللي عملتيهم لو اتنمرتي نعرف نتنمر هو رجل مش محتاج يبقى عنده شعر عيرة زي شعرك ووشك اللي كله تجميل".

وتابعت: "أحمد بدير شكله أحلى منك هو فنان قدير ومحترم ومصري من بلد الرجال اللي دافعو عنكم وأنقذوكم من غزو العراق تحياتي لكل محترم من شعب الكويت واللي مش محترم نعرف نرد عليه أوي.. مصر أم الدنيا مصنع الرجال".

وكان الفنان أحمد بدير قرر مقاضاة مي عيدان، مشيرًا باتخاذه كافة الإجراءات القانونية ضدها بسبب تنمرها عليه ووصفه بـ"الأقرع".

وردت مي العيدان، على قرار مقاضاة بدير لها عبر حسابها بموقع "انستجرام" حيث كتبت: "أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير.. المحاكم مفتوحة من 7 صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا".

وتابعت: "وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي "..." على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة اعتقد التفة حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله بايدك طاوله برجلك".


وأضافت: "أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورتك جنبي وشوف إذا أنت أقرع واللا بشعر.. بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعرة، بس عشان اتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته".

اقرأ أيضًا: شيكو يعبر عن حزنه لرحيل أمير مرتضى عن الزمالك: النادي هيفتقدك

وجاء ذلك بعدما نشرت مي العيدان صورة للفنان القدير أحمد بدير رفقة ابنته سارة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وصحبتها بتعليق: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة بنت الاقرع".