الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يحتل المركز الأول في منصة ”نتفليكس”.. اعرف السبب

تامر حسني
تامر حسني

تصدر فيلم "البدلة" تريند رقم 1 بمنصة "نتفليكس" العالمية، والذي يعد بطولة وقصة الفنان تامر حسني، ويأتي ذلك بعد عامين من العرض الأول للفيلم وتحقيقه نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن فيلم "البدلة" حقق نجاحًا كبيرًا في عام إصداره وحصد إيرادات كبيرة بشباك التذاكر داخل قاعات دور السينما المصرية، وحقق داخل مصر وقتها 70 مليون جنيه و150 مليون خارجها ليصبح مجموع الإيرادات ٢٢٠ مليون جنيه مصري.

وشارك تامر حسني في بطولة فيلم البدلة مجموعة من النجوم وأبرزهم: أكرم حسني، وماجد المصري، وأمينة خليل والسيناريو والحوار كان لـ أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد جمال العدل.

وبذلك يتفوق فيلم تامر حسني من خلال المركز الأول بقائمة الأعلى متابعة عبر منصة "نتفليكس" في مصر، على مسلسل The Queen's Gambit ومسلسل ما وراء الطبيعة، وغيرهم.

‏ومن جانبه، احتفل بطل الفيلم الفنان أكرم حسني بتصدرهم عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" ونشر أفيش الفيلم وعلق عليه: "الحمد لله".

اقرأ أيضًا: بعد الفيديو المثير.. تفاصيل جديدة في خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مش أنا" ويشاركه به حلا شيحة في أول عمل سينمائي لها بعد عودتها للفن وخلعها الحجاب، وذلك بمشاركة مجموعة نجوم مثل ماجد الكدواني وسوسن بدر وآخرين.