الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلام نهائي.. 2000 مشجع من شباب المتطوعين في نهائي القرن بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حسم مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الموقف النهائي بشأن الحضور الجماهيري لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الجمعة.

 

ويستعد الأهلي والزمالك لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة، الموافق 27 من نوفمبر الجاري؛ وذلك لأول مرة في تاريخ الناديين، وأن يتواجها في نهائي البطولة الإفريقية.

 

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية على حضور 2000 مشجع من شباب المتطوعين سيتم اختيارهم من قبل وزارة الشباب والرياضة، وذلك بالتنسيق مع اتحاد الكرة ووزارة الداخلية.

 

الأهلي والزمالك

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية على أنه سيتم الاقتصار فقط على 2000 مشجع من شباب المتطوعين الذين سبق لهم التطوع في تنظيم بطولتي أمم إفريقيا للكبار، وأمم إفريقيا للشباب والتي نظمتهما مصر العام الماضي، مؤكدين على أنه لن يكون هناك أي تذاكر للمباراة، أو دعوات للجمهور لحضور المباراة، بل سيقتصر الأمر فقط على المدعويين من شباب المتطوعين.

 

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة صادمة عن نجم الأهلي قبل نهائي إفريقيا

ومن المتوقع أن يحظى نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك باهتمام كبير، ومتابعة ضخمة من قبل الملايين حول العالم؛ وذلك لكونه النهائي القاري الأول بين قطبي الكرة المصرية، وبما يمثل أحد أقوى الديربيات في العالم.