الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عمرو دياب يسخر من أغنيته لـ دينا الشربيني: ”المؤلف أفور أوي” (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى حفلات الفنان عمرو دياب، ظهر خلاله وهو يغني أغنيته الشهيرة "أماكن السهر"، وتحديدًا المقطع الذي يقول فيه "ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل".

وسخر الهضبة خلال غنائه للأغنية من المقطع وقال: "افور أوي المؤلف صح؟، قال في ناس تعتزل مؤلف شاطر"، وذلك بعد أنباء انفصاله عن دينا الشربيني، وهو ما جعل الجمهور يرجح أن سخريته المقصود منها دينا.

وأحدثت أغنية "أماكن السهر"، ضجة كبيرة فور طرحها في أواخر شهر أغسطس الماضي، خاصة أنها جمعت حالة من الرومانسية بين الهضبة ودينا الشربيني، التي شاركت في الكليب، حيث ظهرت لأول مرة كموديل في الكليب.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج أحمد النجار، وتخطت الأغنية الـ 23 مليون مشاهدة منذ طرحها، وتصدرت الأكثر استماعًا ومشاهدة وتم تصويرها فى الساحل الشمالي.

وأثارت أنباء انفصال دينا الشربيني من عمرو دياب قبل أسبوع، حالة واسعة من الجدل الذي مازال مستمرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب تكتم "دياب" و"الشربيني"، على كشف حقيقية انفصالهما، ما جعل الاسمين في صدارة قائمة منصة جوجل وموقع تويتر.

وكانت تداولت أنباء عن تطور الخلاف بين الثنائي، وصل لمغادرة الشربيني للمنزل الذي يجمعهما، في حين استمرار "الشربيني" في متابعة عمرو دياب على حسابه بموقع "إنستجرام"، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما.

اقرأ أيضًا: ”إهداء لـ أحمد”.. هنادي مهنى تطرح فيديو كليب أغنيتها ”أول كلام” من فرحها