الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لرصد المخالفات وإزالة الأعطال”.. حملات مرورية مكبرة بشوارع العاصمة

رجال المرور
رجال المرور

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق، صباح اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، تواجدها بالمحاور والميادين والشوارع، مع انتشار الخدمات من ضباط وأمناء وأفراد المرور، لإزالة أى أعطال مرورية، أوحوادث تعوق حركة المركبات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

المرور

مرور العاصمة

كما انتشر ضباط وأمناء وأفراد المرور بطرق العاصمة لشن حملات مكبرة لرصد كل المخالفات  بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، ويتم رفع كل المركبات المتروكة التى يتم رصدها في الشوارع وتتسبب في زحامات أعلى الطرق.

وتتواجد الحملات المرورية الموسعة في المحاور والميادين والشوارع في محافظة الجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة والسير عكس الاتجاه.

المرور

رسالة المرور

وواصلت اﻹدارة العامة للمرور، حملات موسعة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر مركبات الدفع الرباعي و مركبات الاغاثة المرورية والدراجات النارية، كما انتشرت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع أى حوادث أو ظهوركثافات مرورية.

اقرأ أيضًا: لمدة 60 دقيقة.. توقف التصويت بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

ونفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية المكثة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع المركبات والدراجات النارية المتروكة في الشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.