الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما بين النقد والاتفاق.. كيف تفاعل مستخدمو تويتر مع هجوم هاني حتحوت على أنغام؟

هانب حتحوت وأنغام
هانب حتحوت وأنغام

أثار الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، الجدل، بعدما هاجم المطربة أنغام، من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث اتهمها بالتأخير على حفلاتها.

وكتب حتحوت في تدوينته: "حلوة فكرة حفلات الهولوجرام دي، المطربين فيها بييجوا في ميعادهم.. ياريت حفلات أنغام تبقى هولوجرام برضه بما إنها بتكسل تيجي في ميعادها".

ورد في تعليق على أحد متابعيه كاتبًا: "أنا علمت على أنغام بسبب مرة في حفلة عند الأهرامات من كذا سنة، بسمعها على يوتيوب بقى وخلاص".

وجاءت تعليقات المتابعين له كالتالي: "وللأسف لما بتوصل بتتعامل بمنتهى العنجهية ومرة خرجت من المسرح لحد ما الناس في القاعة تسكت بعد ما جت متأخرة ساعه بحالها"، "يا ريت تفضل لايف كده عشان الناس تحرم تروح حفلة ليها، آخر شخص ممكن أحضر له حفلة في الحياة الحقيقة"، "خلي بالك هتلاقي بلوك ف وشك"، "أنا سمعت صوت البلوك من هنا".

كما انتقد البعض هاني حتحوت كالتالي: "مو عيب تنشر كذب اتقي الله أنا بعرف كل حفلات أنغام وكلها جمهورها خرج راضي أنغام إنسانه متوضعة وطيبة وحفلات اللي كان فيها تأخير بسبب تنظيم شوف حفلاتها في العالم العربي"، "خلي عندك احترام لما تتكلم على مطربة بحجم أنغام وخلي عندك ذوق".

اقرأ أيضًا: ”إذا بليتم فاستتروا”| حملات لمقاطعة محمد رمضان بسبب صوره مع الإسرائليين.. القصة كاملة

وعلق آخرون:"أنغام مشان ما تتاخرعن حفلاتها خصوصا في القاهرة"، "أنغام مو بس آخر عمالقة الفن الراقي محترم لكن كمان إنسانة محترمة وتحترم مواعيدها وجمهورها ولو مرة أو مرة تأخر حفلتها هي بسبب تنظيم السيء في مصر فقط".

وقامت إحدى الفتيات بالتعليق على هاني حتحوت: "هتاخد البلوك المتين"، ليرد عليها: "مش مشكلة أنا معرفش إنها على تويتر أصلا".