الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعبة غريبة.. آسر ياسين يتحدى السقا وروبي وكريم فهمي

آسر ياسين
آسر ياسين

شارك الفنان آسر ياسين متابعيه وجمهوره تحدي جديد بينه هو وأصدقائه من نجوم الفن، حيث دعا أحمد السقا، وكريم فهمي، وأروى جودة، وأحمد حاتم، وروبي، وتميم يونس، وسنيتيا خليفة لتحدي جديد من نوعه.

ويأتي التحدي الذي نشره في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن طريق قول مجموعة من الكلمات المركبة والمتصلة في أقل من 11 ثانية، حيث تمكن آسر من إنهاء التحدي خلال 11 ثانية فقط.

ويشار إلى أن آسر ياسين أعلن منذ أيام عن انتهاء فترة عزله الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكتب: "امبارح كان آخر يوم في العزل الصحي".

ورصد آسر يومياته بالعزل المنزلي لجمهوره على طريقته الخاصة بعد إصابته بفيروس كورونا منذ عودته من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيمت دورته الرابعة قبل شهر، وشارك جمهوره بمقطع فيديو وهو يمارس رياضة ركوب الدراجة، وعلق ساخرًا: "كورونا واحنا بنفسحها".

اقرأ أيضًا: ”رانيا يوسف زوجته الثانية”.. شاهد كواليس جديدة من ”اللعبة 2”

ونشر فيديو آخر وهو في الجاكوزي وعلق عليه ساخرًا أيضًا من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحته: "كورونا واحنا بنغليها"، وقبلها هاتف كل أصدقائه الذين خالطوه مؤخرًا، لتحذيرهم حتى يكونوا حذرين للحفاظ على صحتهم فور شعوره بأعراض مشابهة لنزلات البرد.

موضوعات متعلقة