الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رانيا يوسف زوجته الثانية”.. شاهد كواليس جديدة من ”اللعبة 2”

مسلسل اللعبة 2
مسلسل اللعبة 2

يواصل صناع مسلسل "اللعبة 2" تصوير مشاهدهم ومنها التي تجمع بين شيكو ورانيا يوسف وميرنا جميل وخلالها تجسد الأولى دور زوجته الثانية.

وتدخل أسرة العمل معسكر مغلق هذه الأيام للانتهاء من كل المشاهد داخل استوديو مصر، ومن المنتظر أن تشهد أحداث الجزء الثاني مجموعة من ضيوف الشرف.

ويشرف على كتابة الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" فادي أبو السعود والسيناريو والحوار لـ أحمد سعد والي وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم وهم هشام ماجد ومى كساب وشيكو وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وأوتاكا، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول "وسيم ومازو"، الزميلان منذ صغرهما ويتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما في إطار كوميدي وحينما يتقدم الثنائي في السن وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدا.. شاهد محمد رجب وأبطال ”ضربة معلم” في البوستر الرسمي

وبعد أن تم عرض الجزء الأول من العمل في بداية العام عبر منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا قرر صناعه عرضه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020 وبعد جماهيرته الأكثر ورغبة مشاهديه في جزء جديد قرروا طرح موسم آخر.

اقرأ أيضًا: بحضور درة ودنيا سمير غانم.. شاهد احتفال ريهام أيمن بعيد ميلادها مع نجوم الفن (صور)