الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

فيديو.. حقيقة إصابة 180 طالبًا بجامعة حلوان بفيروس كورونا

جامعة مصرية
جامعة مصرية
كشف الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، حقيقة إصابة 180 طالبًا بالجامعة بفيروس كورونا.
 
وقال نجم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على شاشة "الحياة"، مساء الخميس، إنّه تمّ تسجيل 60 إصابة فقط بين طلاب الجامعة، لافتًا إلى أنّه جميع الحالات بسيطة، ويتلقون العلاج في منازلهم.
 
وأضاف رئيس الجامعة أنّ أي حالة اشتباه بالإصابة بالفيروس يتم عزلها منزليًّا، بالإضافة إلى عزل المخالطين لها أيضًا منعًا لإتساع العدوى.
 
وكان وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار قد أكّد في نهاية أكتوبر الماضي، أنّه لا توجد أي نية نحو تعليق الدراسة، متحدثًا عن بدائل أخرى لإكمال العام الدراسي، تعتمد على الإنترنت.
 
وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي قد وجّه، خلال الاجتماع الأسبوعي الأخير للحكومة، بقيام الوزارات المختلفة باتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة، وفق ظروف وطبيعة عملها؛ لتخفيف التزاحم في أماكن العمل، وإعطاء الأولوية في ذلك للعاملين من أصحاب الأمراض المُزمنة.
 
وأشار إلى أنّ لكل وزارة أو جهة حكومية الحرية والمرونة الكاملة، لتحديد الأعداد وفق ما تقتضيه ظروف العمل، وبما لا يؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وتسود حالة من القلق الكبير في مصر، من جرّاء موجة ثانية لجائحة كورونا، يتوقع رئيس الحكومة مصطفى مدبولي أن تكون أشد شراسة وأكثر انتشارًا.
 
وتؤكّد الحكومة أنّ الاقتصاد المصري لا يتحمّل إغلاقًا كاملًا في الفترة المقبلة، فإنّها تشدّد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وفي مقدمتها ارتداء الكمامة، وتصل قيمة غرامة مخالفة هذا الأمر 4000 جنيه.