الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:32 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي محافظ البحر الأحمر يعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود الفنان علي صبحي ينضم إلي مسلسل ”أشغال شقة” بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي ما هو موعد وملعب أول مران للأهلي بالإمارات؟

محافظ بور سعيد يوجه بمتابعة برنامج إصدار تراخيص البناء الرقمي الجديد

اللواء عادل الغضبان -محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان -محافظ بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة، لأعمال لجنة مراجعة تراخيص البناء ، وذلك بشأن عملية إصدار تراخيص البناء.

وجاء ذلك بحضور كلا من المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ ، واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة.

اقرأ أيضًا: محافظ المنيا يصدر تعليمات مشددة بعد ضبط مخالفات

وأكد "الغضبان"، أن مقترح النظام الرقمي الجديد لإصدار تراخيص البناء، يتيح سرعة إنجاز الأعمال والتيسير على المواطنين، وتحقيق التواصل الفعال بين كافة الجهات المختصة، ويساهم فى القضاء على معدلات الفساد الإداري، والذى يعتبر من أهم اهداف المنظومة الرقمية الجديدة.

وشدد محافظ بورسعيد، على رؤساء الأحياء ومسؤولي التنظيم والإدارة بأحياء المحافظة، بالتنسيق مع إدارات التحول الرقمي والمراكز التكنولوجية، والمتغيرات المكانية والجيومكانية، وكافة الجهات المعنية لسرعة تنفيذ البرنامج ، لافتًا إلي أن الدولة تهدف إلى منع أى محاولات، للبناء المخالف وتفعيل المنظومة الرقمية بما يضمن سهولة وسرعة إنجاز كافة الأعمال.