الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

في عيد ميلادهما.. قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي بدأت مع أفريكانو وغيرته من لاعب كرة شهير

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

يحتفل الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي بعيد ميلادهما الذي يصادف له نفس اليوم وهو 18 نوفمبر.

ويبلغ أحمد حلمي اليوم الأربعاء عامه الـ 51 بينما تحتفل منى زكي بعيد ميلادها الـ 44 حيث ولدت عام 1976 بينما ولد زوجها عام 1969.

وتعد قصة حب الثنائي من أشهر قصص حب الوسط الفني وأنجحها والتي نرصدها لكم خلال السطور التالية في يوم ميلادهما.

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

يشار إلى أن أحمد حلمي تزوج من منى زكى في عام 2002 ولديهما ثلاثة أبناء وهم لي لي وسليم ويونس، وعن بداية قصة حبهما قال الفنان في تصريحات تلفزيونية سابقة: "في البداية أصبحنا أصدقاء مقربين وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها في نفس اليوم وإننا برج العقرب وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية".

وأضاف: "تيقنت من حبي لها ولكني كنت لا أملك أى شيء، فكنت متردد أن أصارحها بحبي حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو في جنوب أفريقيا، وكنا خرجنا مع أصدقائنا في نزهة بالنيل، وقررت أنا أصارحها قبل السفر، وبدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أى شيء".

ثمن شبكة منى زكي

وتابع في كلامه ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس: "طلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدًا وطلب مني الإنتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل انتظرت وكنت فى الوقت ده قدمت أفلام مثل "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأوا يعرفونني وطلب مني والدها أن تعيش في نفس مستواها".

وكشف أحمد حلمي عن كواليس لقائه بوالدها قائلًا: "وطلب شبكة بثلاثين ألف أو أربعين على ما أتذكر وأعطاني مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت في الصخر في هذا العام وعرض على إعلان لشركة اتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة لأنهم كانوا يحتاجونني استغلالًا لنجاح فيلم 55 إسعاف مع محمد سعد ووافقوا على المبلغ وأدخرته للشبكة".

اقرأ أيضًا: شهيرة تكشف عن قصة تعرضها للسحر: ”مكنتش أقدر أحط ميكب” (فيديو)

غيرة أحمد حلمي وصدامه مع حازم إمام

وعن غيرته عليها قال أحمد حلمي إنه عند عودة منى زكي، من تصوير فيلم أفريكانو، ذهب لمقابلة زوجته بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم يساعدها في نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال حيث كان يبدو كصديق، وتعامل معه بأسلوب غير لطيف.

وبعد أن غادر هذا الشخص المكان، غضبت منى زكي بسبب تصرفه وسألته باستنكار مش عارف مين دا؟.. دا حازم إمام، وأشار أن علاقته بالكرة زيرو فلم يستطع أن يتعرف عليه فبحث عنه لكي يعتذر له.