الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”معندناش غير الصورة دي”.. أيتن عامر وهند صبري تحتفلان بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حرصت الفنانة هند صبري على تهنئة الثنائي أحمد حلمي، ومني زكي بعيد ميلادهما الموافق له اليوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر الجاري.

ونشرت هند صبري صور تجمعها بالثنائي من خلال خاصية الاستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت قائلة: " happy birthday to this great actress and fun friend the one and only ".

وعلقت هند صبري على صورة أحمد حلمي قائلة :" happy birthday معندناش غير الصورة دي بدور عليها كل سنة".

وهنأت أيضًا أيتن عامر الثنائي بنشر صورة لهما عبر صفحتها وكتبت عليها " happy birthday "، وجاء ذلك عبر صفحتها على "انستجرام".

ويشار إلى أن الفنانة منى زكي تحتفل اليوم الأربعاء بعيد ميلادها الـ44، فهي من مواليد نفس اليوم عام 1976، ومن جانبه يحتفل أحمد حلمي أيضًا اليوم بعيد ميلاده الـ51.

اقرأ أيضًا: ”زواج المسلمة من غير المسلم”.. موقف ياسمين الخطيب يعرضها للجدل

يذكر أن الفنان أحمد حلمي تحدث عن كواليس ارتباطه بـ منى زكي أثناء لقاء سابق له في برنامج "صاحبة السعادة"، وقال: "كلمت منى، فقالتلي بابا مسافر، فممكن تكلم أخويا، فكلمت أخوها فكان رده تمام بس لما يرجع والدي من السفر، ولما رجع حمايا الله يرحمه من السفر، قلتله يا دكتور أنا كذا كذا".

وأضاف: "هو راجل جميل جدًا ومتفهم، ومسألنيش على فلوس ولا معاك إيه، وأدرك مدى حبي ليها وحبها ليا، وتخيلت قبل ما أروح إنه هيقولي إطلع بره البيت".

موضوعات متعلقة