الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا تفعل أقراص الكبتاجون المخدرة في العلاقة الحميمة؟

علاقة حميمة-أرشيفية
علاقة حميمة-أرشيفية

يعتقد بعض المواطنين عند تعاطي مخدر الكبتاجون أنه يحصل على قوة جنسية هائلة، ولكن البعض لا يدري أن التحسن الملحوظ الذي يشاهده، سيكون بداية لمرحلة خطيرة.

علاقة حميمة

وتمكنت قوات الأمن من ضبط حاوية قادمة من ميناء إحدى الدول العربية إلى ميناء دولة عربية أخرى "ترانزيت بميناء دمياط البحري"، مخبأة في شحنة كبيرة من ذرة معلب.

اقرأ أيضًا: بعد ضبط 3 مليون قرص في دمياط| الكبتاجون.. استخداماته وتأثيره على الجسم والدماغ

فوائد الكبتاجون للجنس

أغلب متعاطي عقاقير الكبتاجون يتناولونه بهدف زيادة القدرة الجنسية؟ حيث يعمل المخدر كحبوب جنسية منشطة ويحتوي على عدد من الفوائد التي تشمل:

زيادة الرغبة الجنسية

يؤدي تعاطي أقراص الكبتاجون إلى زيادة نشاط الجسم ووظائف الجهاز العصبي بما يشمله من زيادة إفراز الهرمونات الجنسية الأمر الذي يدفع بالمتعاطي إلى الرغبة في ممارسة النشاط الجنسي.

الكبتاجون

طول فترة العملية الجنسية

يتضمن تأثيرأقراص الكبتاجون والجنس طول مدة العملية الجنسية نتيجة لزيادة الطاقة والنشاط الجنسي وعدم الشعور بالتعب والإرهاق.

زيادة الثقة بالنفس

يولد أقراص الكبتاجون شعور زائد بالثقة في النفس والقدرة على القيام بأي أعمال مهما بلغت صعوبتها الأمر الذي ينعكس علي إقبال المتعاطي علي الحياة الجنسية.

اقرأ أيضًا: ضبط عاطل بحوزته 4 أسلحة نارية وذخيرة دون ترخيص في كرداسة

نهايته العجز الجنسي

وعلى الرغم من ذلك التحسن الهائل في الحياة الجنسية إلا أنه يستمر لفترة مؤقتة في بداية التعاطي وسرعان ما ينقلب لانهيار تام يطول جميع الجوانب الجنسية ويصل إلي العجز الجنسي.