الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”جائزة لكل فنان لبناني”.. كارول سماحة تفوز بأفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية

تكريم كارول سماحة
تكريم كارول سماحة

فازت الفنانة كارول سماحة بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "الإسكندرية السينمائي"، وتحمل الجائزة اسم الراحلة فاتن حمامة، عن دورها في فيلم "بالصدفة"، وذلك مناصفة مع الفنانة إيما سواريز عن فيلم "نافذة على البحر"، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتكريم ووجهت الشكر للمخرج باسم خريستو، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بحضور إلهام شاهين لأنها غادرت وعادت بسببها لتسلمها التكريم.

وتسلمت كارول أيضًا الميدالية الذهبية الخاصة بالدولة ضيف الشرف ممثلة عن وطنها لبنان، ضمن فعاليات الدورة الـ 36 لمهرجان الأسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وقالت المطربة اللبنانية خلال حفل الختام الذي أقيم أمس الخميس: "أنا سعيدة أنني أتحدث من بلدي مصر التي عشت فيها ما يقرب من سبع سنوات، والمفرح أكثر أنه يتم تكريمي فى مصر كممثلة لبلدي لبنان وهذا الدرع يعتبر إهداء لكل فنان ومبدع لبناني".

وحرصت على توجيه الشكر لكل فريق عمل فيلمها الأخير الذي يحمل اسم "بالصدفة" والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الأسكندرية السينمائي، ويعد أول تجربة سينمائية لها.

اقرأ أيضًا: مع عرض حلقة ”انت فين”.. ماذا قال نجوم المسلسل عن المشاركة وكواليس العمل؟

جدير بالذكر أن الدورة 36 من مهرجان الأسكندرية السينمائي حملت اسم الفنان عزت العلايلي، ويرأسها الأمير أباظة كما شهدت تكريم اسم الفنان الراحل فريد شوقي، ومدير التصوير عبد العزيز فهمي، بالإضافة إلى الفنان صلاح عبدالله، والمخرجة إيناس الدغيدي وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم.