الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تصفيات كأس العالم.. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام باراجواي

ميسي لاعب الأرجنتين
ميسي لاعب الأرجنتين

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل بهدف لكل فريق، مع نظيره منتخب باراجواي، فجر اليوم الجمعة، في الجولة 3 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2020".

وكان منتخب باراجواي البادئ بالتسجيل عن طريق آنخيل روميرو من ضربة جزاء في الدقيقة 21، وتعادل المنتخب الأرجنتيني عبر نيكولاس جونزاليس في الدقيقة 41.

اقرأ أيضًا: ربيع ياسين بعد استبعاد ثنائي المنتخب: ”خرجوا بليل وأنا نايم”

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 7 نقاط لينفرد بصدارة جدول التصفيات مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام البرازيل والإكوادور، بينما رفع منتخب باراجواي رصيده إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز الرابع بجدارة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي.

ويستطيع المنتخب البرازيلي الانفراد بالصدارة حال فوزه على ضيفه الفنزويلي في ختام مباريات هذه الجولة مساء اليوم الجمعة.