الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف صبحي عن حضور الجماهير لنهائي دوري الأبطال: الكاف يحسمها

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موقف الوزارة من الحضور الجماهيري لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، والتي تشهد صراع مصري خالص، بلقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، نهاية الشهر الجاري.

وخلال تصريحاته لقناة "دي أم سي" قال أشرف صبحي: "تقدمنا منذ أيام، من خلال اتحاد الكرة بطلب للاتحاد الإفريقي للسماح بحضور الجماهير وتواصلت بعدها مع الكاف".

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "المباراة ستقام في ستاد القاهرة الدولي بدل برج العرب، ومن حيث المبدأ سيكون هناك حضورًا جماهيريًا، ومن حيث العدد سيكون هناك تواصل ما بين اتحاد الكرة والكاف، ونحن نقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية ووزارة الصحة".

وواصل أشرف صبحي: "يجب أن يأتي في أول خطوة التنسيق مع وزارة الصحة، فهو شيء أساسي ومهم، لأن أي تواجد جماهيري يجب فيه الالتزام بالإجراءات الاحتزارية".

واختتم صبحي: "من المفترض أن نتلقى رد من الكاف في خلال فترة وجيزة، ربما مطلع الأسبوع المقبل".

اقرأ ايضًا: الجبلاية تزف نبأ سار قبل موقعة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

ومن المفترض أن يلتقي القطبان يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، لحسم لقب الأميرة السمراء للنسخة الجارية، بعدما تمكن الفريقان من إقصاء منافسيهم كبار الكرة المغربية في الدور نصف النهائي، ذهابًا وإيابًا.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أكد على نقل المباراة لاستاد القاهرة الدولي بدلًا من برج العرب بالأسكندرية، حتى تشهد العاصمة على ذلك العرس التاريخي، الذي يجمع الفريقان للمرة الأولى في تاريخ البطولة.