الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس ربة منزل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من ورشة طليقها بمصر الجديدة

مشغولات ذهبية- أرشيفية
مشغولات ذهبية- أرشيفية

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، بحبس ربة منزل، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من ورشة طليقها بمنطقة مصر الجديدة.

بداية الواقعة

تلقى مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة المقدم أحمد وجيه، مفاده تلقيه بلاغ من صاحب ورشة لإصلاح وتركيب المشغولات الذهبية، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية الألماس.

وبإجراء تحريات المباحث الأولية وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة، طليقة الُمبلغ، مقيمة بدائرة قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة.

بعد تقنين الإجراءات تنسيقا مع مديرية أمن الجيزة، أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، نظرا لوجود خلافات بينها وبين الُمبلغ صاحب ورشة المشغولات الذهبية، ونظرا لعلم المتهمة باحتفاظه بكميات كبيرة من المشغولات الذهبية والألماظ داخل ورشته فعزمت على الانتقام منه وسرقته.

اقرأ أيضًا: ”رشاش وبانجو”.. تجديد حبس عنصر إجرامي بتهمة حيازة سلاح ناري ومخدرات في الشرقية

وفي سبيل ذلك استغلت حيازتها لنسخة من المفاتيح الخاصة بالورشة؛ وبتاريخ الواقعة توجهت للورشة، ونجحت في الدخول والإستيلاء على المسروقات.

وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمكان إخفائها بمسكن شقيقها الكائن بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.