الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا قام محمد رمضان ونيللي كريم بتكسير الأطباق في أحد مطاعم دبي؟ (فيديو)

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم

التقت الفنانة نيللي كريم بالفنان محمد رمضان، في دبي، وتواجدا في مطعم يوناني شهير لتناول العشاء سويًا، وظهرا وهما يكسران الأطباق.

وشاركت النجمة نيللى كريم، جمهورها بفيديو يجمعها بـ محمد رمضان خلال تواجدهم في المطعم وظهرا وهما يكسران الأطباق التي تناولا فيها الطعام.

ويعد ذلك اتباعًا للطقوس التي يتبعها المطعم اليوناني، وذلك بدلًا من غسلها ويعود ذلك إلى التراث اليوناني القديم.

وكتبت نيللي على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "‘إنستجرام": "وده حصل على العشاء"

من ناحية أخر، احتفلت نيللي كريم، بانتهاء تصوير فيلمها الجديد " الثلاثاء 12"، حيث شاركت جمهورها بصور من كواليس العمل عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وكتبت نيللي على الصور:" فركش الثلاثاء 12"، والفيلم تم تصويره في أبو ظبى ومن إخراج مجدي سميرى ويشارك في بطولته باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبوشقرا، ستفيني عطالله، جويا جبور، وغيرهم.

وتواصل نيللى كريم حاليًا تصوير فيلمها "العميل صفر" مع النجم أكرم حسني، وهو من إخراج  محمد سامي، وفكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك في بطولته لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ومجموعة كبيرة  من الفنانين.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بكورونا.. ويجز: ”مش مستطعم أي حاجة غير الدنيا طول عمرها مرة”

وكانت آخر أعمال نيللى كريم بطولة مسلسل بـ100 وش، الذي شاركت من خلاله في مارثون دراما رمضان 2020، وقدمت خلاله الكوميديا، بعد سنوات من تقديم التراجيديا، وشارك في بطولتهآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.