الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أروى جودة تنفي لـ”الطريق” إصابتها بفيروس كورونا: ”بعد الشر عليا”

أروى جودة
أروى جودة

تداولت بعض الأخبار على إحدى صفحات السوشيال ميديا، حول إصابة الفنانة أروى جودة بفيروس كورونا موضحين أن نتيجتها الأخيرة ظهرت إيجابية.

ونفت أروى جودة، إصابتها بفيروس كورونا، في تصريح خاص لـ"الطريق"، قائلة: "لا الحمدلله معنديش كورونا بعد الشر عليا"، مؤكدة أن ما تم تداوله ما هو إلا شائعات.

وأضافت "جودة": "إشاعة زي ديه ممكن تخلي أهلي بعد الشر يجرالهم حاجة، عشان كده أنا بتواصل معهم كل يوم عشان يطمنوا عليا، وأنا عملت مسحة والنتيجة طلعت سلبية، وبرده خدت حرصي حتى لو معنديش أعراض وعزلت نفسي عشان بخاف على بابا وماما قولت لمدة 5 أيام وأهم عدوا والحمدلله مفيش حاجة".

وأكدت "جودة" أن والدتها ووالدها لا يتحملون مثل هذه الشائعة، وطلبت من الجميع تحري الدقة وعدم نشر مثل هذه الشائعات عنها مرة أخرى.

اقرأ أيضا.. بعد إصابتها بكورونا.. ميس حمدان لـ”الطريق”: ”روحنا المهرجان بمزاجنا ومعرفش اتصابت فيه ولا قبله”

يُشار إلى أن عدد من حضور مهرجان الجونة أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم للقاهرة، منهم بسمة، سارة عبد الرحمن، زينب غريب، الاستايلست ريم العدل، والناقد مجدي الطيب وميس حمدان.

الجدير بالذكر أن الفنانة أروى جودة، خطفت الأنظار، خلال ظهورها في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" حتى آخر يوم من أيام المهرجان وتألقت في اختيار إطلالتها بالمهرجان.

موضوعات متعلقة