الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ظهور نتيجة تحليل كورونا.. آسر ياسين يؤكد: البصلة ملهاش طعم (فيديو)

آسر ياسين
آسر ياسين

نشر الفنان آسر ياسين فيديو جديد، ظهر خلاله أثناء تناوله بصلة، موضحًا أنها ليس لها طعم وذلك خلال انتظاره نتيجة تحليل فيروس كورونا الذي أجراه مؤخرًا بعد عودته من مهرجان الجونة السينمائي.

وكتب آسر على الفيديو الذي نشره من خلال خاصية الأستوري عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ساخرًا: "التحليل لسه ماطلعش بس البصلة ملهاش طعم يبقى إيه؟".


وسبق، وتداولت أخبار عن إصابة آسر ياسين، بفيروس كورونا بعد عودته من المشاركة في مهرجان الجونة وحفل زفاف درة والذي أقيم أيضًا في الجونةوذلك بعدما كشف عن ذلك الصحفي هاني عزب من خلال منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وأعلن بعض نجوم الفن عن إصابتهم بكورونا، بعد عودتهم من مهرجان الجونة وآخرهم الفنان سلمى أبو ضيف وميس حمدان الذان أعلنا أمس عن إصابتهم، وسبقهم سارة عبد الرحمن، بسمة، زينب غريب، علا رشدي، مصممة الأزياء والاستايلست ريم العدل، والمطرب ويجز.

اقرأ أيضًا: شقيقة عبد الباسط: الناس خدت عزايا وأنا عايشة عاوز تموتني ليه؟.. والأخير يرد ”جابتلي السكر”

يُشار إلى أن آخر أعمال آسر ياسين السينمائية هو فيلم "صاحب المقام" الذي تم طرحه لأول مرة عبر منصة شاهد الألكترونية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل وبيومي فؤاد وغيرهم من ضيوف الشرف أمثال ريهام عبد الغفور ومحمد عبد المغني والفنان الراحل إبراهيم نصر، وآخرين.